احسب
الآلات الحاسبة الأساسية

الآلات الحاسبة الأساسية

آلة حاسبة مجانية عبر الإنترنت لجميع عملياتك الحسابية البسيطة. سواءً كنت بحاجة إلى الجمع أو الطرح أو الضرب أو القسمة، فإن واجهة المستخدم البسيطة والودية تجعل العمليات الحسابية سريعة وسهلة. بسّط العمليات الحسابية مع الآلة الحاسبة الخاصة بنا!

حدث خطأ في الحساب الخاص بك.

العنوان شرح الآلة الحاسبة الأساسية
نظرة عامة على الآلة الحاسبة الأساسية آلة حاسبة بسيطة ذات قدرات ذاكرة، تشبه الآلة الحاسبة المدمجة. استخدم هذه الآلة الحاسبة الأساسية عبر الإنترنت لإجراء العمليات الحسابية التي تتضمن الجمع والطرح والقسمة والضرب.
وظائف الآلة الحاسبة تتضمن الآلة الحاسبة دوال الجذر التربيعي، والنسبة المئوية، والباي، والأس، والقوة، والتقريب.
خيارات التشغيل يمكنك تشغيل الآلة الحاسبة باستخدام الفأرة أو لوحة المفاتيح أو لوحة المفاتيح الرقمية أو اللمس إذا كان جهازك يدعمها.
الدوال المتاحة – ÷ القسمة
– × الضرب
– الجمع
– الطرح
– حساب
– التبديل بين الجمع/الطرح +/- الجمع/الطرح
– مسح ذاكرة MC
– تحميل ذاكرة MR
– M- ناقص الذاكرة
– M+ ذاكرة موجب الذاكرة
– م حذف المدخلات
– AC مسح الكل
– √ س الجذر التربيعي
– النسبة المئوية
– π pi
– س ص أسي
– R2 تقريب لأقرب منزلتين عشريتين
– R0 تقريب إلى 0 منزلة عشرية
وظيفة حذف/مسافة للخلف يمكنك استخدام مفتاحي الحذف/المسافة الخلفية لحذف حرف واحد في كل مرة على الجانب الأيمن. اضغط على الشاشة على الشاشة التي تعمل باللمس واستخدم مفتاح الحذف على لوحة المفاتيح الافتراضية.
وظيفة النسخ حدد النتيجة في نافذة العرض وانسخها إلى الحافظة.
استخدام الآلة الحاسبة عرض نموذج عملية حسابية باستخدام الآلة الحاسبة الأساسية. اتبع الخطوات لإدخال الأرقام والرموز وإجراء العملية الحسابية. تعلم كيفية استخدام الآلة الحاسبة لإجراء عمليات حسابية بسيطة ونسب مئوية وقيم حالية ومستقبلية.